سوق الضمادات الطبية المصرية يصل إلى 19.12 مليون دولار بحلول عام 2026: AMR

إن زيادة حوادث الطرق ، وزيادة عدد المسنين ، وزيادة الطلب على بنية تحتية أفضل للرعاية الصحية هي التي تقود نمو سوق الفرق الطبية في مصر. ساهم قطاع ضمادة الشاش بأعلى حصة في عام 2018 ، وسيحافظ على هيمنته طوال الفترة المتوقعة ، على الرغم من أن تصنيع الضمادات الطبية لا يتأثر بالإغلاق ، فقد انخفض الطلب خلال جائحة فيروسات التاجية.


Portland, OR, June 04, 2020 (GLOBE NEWSWIRE) -- وبحسب التقرير الذي نشرته شركة Allied Market Research ، فإنسوق الضمادات الطبية المصريةحقق 14.38 مليون دولار في عام 2018 ، ويقدر أن يصل إلى 19.12 مليون دولار بحلول عام 2026 ، مسجلاً معدل نمو سنوي مركب يبلغ 3.6٪ من عام 2019 إلى عام 2026 ، ويقدم التقرير تحليلًا شاملاً لتحليل سلسلة القيمة المتغيرة وتحليل سلسلة التوريد وأداء الأعمال وخريطة طريق الصناعة والتنافسية المناظر الطبيعيه.

إن الزيادة في حوادث الطرق ، وزيادة عدد المسنين ، وزيادة الطلب على بنية تحتية للرعاية الصحية أفضل تقود نمو سوق الضمادات الطبية في مصر. ومع ذلك ، فإن نقص الوعي بين الناس تجاه النظافة الطبية وتفضيل الطرق التقليدية للعناية بالجروح يعوق نمو السوق. من ناحية أخرى ، فإن ارتفاع المبادرات الحكومية نحو تحسين قطاع الرعاية الصحية والفرص المختلفة للضمادة الطبية في مصر تخلق فرصًا جديدة في السنوات القادمة.

طلب تقرير عينة على: https://www.alliedmarketresearch.com/request-sample/6482

سيناريو كوفيد 19:

• لا يتأثر تصنيع الضمادات الطبية بالإغلاق ، ولكن الطلب انخفض خلال جائحة فيروسات التاجية.

• انخفض عدد الحوادث خلال فترة الإغلاق في مصر ، كما تم تأجيل العمليات الجراحية.

يقدم التقرير تجزئة مفصلة لسوق العصابات الطبية في مصر على أساس المنتج والتطبيق والمستخدم النهائي.

استنادًا إلى المنتج ، ساهم قطاع ضمادة الشاش في أكبر حصة في عام 2018 ، وهو ما يمثل ما يقرب من نصف إجمالي الحصة ، ويقدر أن يحافظ على مركزه المهيمن خلال فترة التوقعات. ومع ذلك ، من المتوقع أن يسجل قطاع الضمادة اللاصقة أعلى معدل نمو سنوي مركب يبلغ 4.5٪ من 2019 إلى 2026.

بناءً على التطبيق ، استحوذ قطاع الجروح الجراحية على أكبر حصة في عام 2018 ، حيث امتلك أكثر من ثلث إجمالي الحصة ، ومن المتوقع أن يحافظ على أكبر حصة طوال فترة التوقعات. ومع ذلك ، يُقدر أن الجزء المتعلق بالقرحة يصور أعلى معدل نمو سنوي مركب يبلغ 4.5٪ خلال الفترة المتوقعة.

استنادًا إلى المستخدم النهائي ، ساهم قسم المستشفى بأعلى حصة ، وهو ما يمثل نصف حصة السوق الإجمالية تقريبًا في عام 2018 ، وسيحافظ على هيمنته طوال فترة التوقعات. ومع ذلك ، من المتوقع أن ينمو قطاع المراكز الجراحية المتنقلة بأعلى معدل نمو سنوي مركب قدره 4.5 ٪ من عام 2019 إلى عام 2026.

للاستفسار عن الشراء على: https://www.alliedmarketresearch.com/purchase-enquiry/6482

تشمل الشركات الرائدة في السوق التي تم تحليلها في البحث Afri Medical, Baxter International Inc., Gyproc, Intermedica, Johnson & Johnson, 3M, Medtronic Plc., Pharmaplast, and Tri M Medical.

خطة الجادة الأساسية | الوصول إلى المكتبة | 1 سنة الاشتراك |

قم بالتسجيل في الاشتراك في Avenue للوصول إلى أكثر من 12000 ملف شخصي للشركة وأكثر من 2000 تقرير أبحاث سوق متخصصة بسعر 699 دولارًا شهريًا لكل مقعد. لمدة عام ، يحتاج العميل إلى شراء خطة مقعدين كحد أدنى.

إشتراك مكتبة أفنيو | طلب إصدار تجريبي مجاني لمدة 14 يومًا قبل الشراء:

https://www.alliedmarketresearch.com/avenue/trial/starter

الحصول على المزيد من المعلومات: https://www.alliedmarketresearch.com/library-access

تقارير مماثلة:

Medical Tapes and Bandages Market - Global Opportunity Analysis and Industry Forecast, 2020-2027

 Saudi Arabia Medical Bandages Market: Opportunity Analysis and Industry Forecast, 2019–2026

Gauze Bandages Market- Global Opportunity Analysis and Industry Forecast, 2020-2027

Low Trauma/Skin-friendly Adhesives Market- Global Opportunity Analysis and Industry Forecast, 2020-2027

معلومات عنا

Allied Market Research (AMR) عبارة عن جناح لأبحاث السوق والخدمات التجارية الكاملة لشركة Allied Analytics LLP ومقرها بورتلاند ، أوريغون. تقدم Allied Market Research للشركات العالمية وكذلك الشركات المتوسطة والصغيرة جودة لا مثيل لها من "تقارير أبحاث السوق" و "حلول ذكاء الأعمال". AMR لديها وجهة نظر مستهدفة لتقديم رؤى الأعمال والاستشارات لمساعدة عملائها على اتخاذ قرارات الأعمال الاستراتيجية وتحقيق النمو المستدام في مجال السوق الخاصة بهم.

نحن في علاقات مهنية مهنية مع شركات مختلفة وهذا يساعدنا في استخراج بيانات السوق التي تساعدنا على إنشاء جداول بيانات بحثية دقيقة وتؤكد أقصى قدر من الدقة في توقعاتنا للسوق. يتم استخراج كل البيانات المقدمة في التقارير المنشورة من خلال المقابلات الأولية مع كبار المسؤولين من الشركات الرائدة في المجال المعني. تشتمل منهجية شراء البيانات الثانوية لدينا على بحث ومناقشة عميقين عبر الإنترنت وبلا اتصال بالإنترنت مع محترفين ومحللين على دراية في الصناعة.

 

Coordonnées