شركة Hisense المصنفة رقم 2 عالمياً، لا تكتفي أبداً بالبقاء في المرتبة الثانية على مستوى العالم

تواصل Hisense سعيها الدؤوب لتحقيق التميّز


جوهانسبرغ, July 02, 2024 (GLOBE NEWSWIRE) -- نجحت شركة Hisense، وهي العلامة التجارية المرادفة للابتكار والجودة العالية، في اكتساب مكانة مميزة في السوق العالمية لصناعة أجهزة التلفاز. ومن خلال تبنيها لفلسفة " Hisense لا تكتفي أبداً بالبقاء في المرتبة الثانية على مستوى العالم"، تبرهن الشركة عزمها الراسخ على تحقيق الريادة في هذا القطاع. وهي تدأب، من خلال مسيرتها المذهلة الحافلة بالإنجازات، أن تكون الشركة الأولى عالمياً في هذا المجال.

تقدير عالمي وريادة السوق

ينعكس تفاني شركة Hisense بالتميز في مكانتها العالمية الاستثنائية. وفي المشهد التنافسي لصناعة أجهزة التلفاز، ارتقت شركة Hisense إلى الصدارة وحصلت على المرتبة الثانية من حيث عدد شحنات أجهزة التلفاز العالمية. ويؤكد هذا الإنجاز نمو العلامة التجارية والتزامها بتوفير منتجات فائقة الجودة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم.

والجدير بالذكر أن شركة Hisense حصلت أيضاً على المركز الأول في قطاع أجهزة التلفاز مقاس 100 بوصة. وعليه، يسلط هذا الإنجاز الضوء على هيمنة العلامة التجارية في سوق الشاشات الكبيرة لتوفير تجارب مشاهدة غير مسبوقة. علاوة على ذلك، حصلت تقنية التلفاز الليزر المبتكرة من Hisense على المركز الأول عالمياً، مؤكدة بذلك مهارة الشركة في توفير حلول الترفيه الجديدة الرائدة.

الهيمنة على السوق

يمتد تأثير Hisense إلى ما هو أبعد من التصنيف العالمي ليشمل الريادة الإقليمية. فقد أصبحت العلامة التجارية اسماً مألوفاً في عدد من البلدان، كما تملك حصة سوقية مهمة في كل من جنوب إفريقيا واليابان وكندا والمكسيك وأستراليا. وبالتالي، يشكّل هذا التقدير واسع النطاق دليلاً على ولاء المستهلكين والثقة التي يضعونها في منتجات Hisense، المعروفة بتقنياتها المتطورة وجودتها الاستثنائية.

رعاية التميز: بطولة أمم أوروبا 2024

بناءً على التزامها بتحقيق التميّز، تفخر شركة Hisense برعاية بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم (UEFA EURO 2024). وتؤكد هذه الرعاية المرموقة على تفاني الشركة في دعم الرياضة والابتكار، ما يعكس طموح العلامة التجارية للتواصل مع الجماهير العالمية وتعزيز تجربة المشاهدة. وفي الوقت الذي يستعد فيه المشجعون في جميع أنحاء العالم لهذا الحدث المثير، تسعى Hisense إلى نقل الحماسة التي تثيرها هذه اللعبة إلى المنازل من خلال أجهزة التلفاز الحديثة.

وتُعد رحلة Hisense بمثابة شهادة على سعيها الدؤوب نحو التميز. ومن خلال عدم اكتفائها بالبقاء في المرتبة الثانية، تواصل الشركة الابتكار والريادة في السوق العالمية ووضع معايير جديدة وإلهام المستهلكين في جميع أنحاء العالم. وبينما تستعد شركة Hisense لبطولة أمم أوروبا 2024، يبقى التزام العلامة التجارية بالجودة والأداء راسخاً، حيث تعِد بتوفير بتجربة استثنائية للجميع.

 

Coordonnées